الخميس، 3 ديسمبر 2009

خبران عاجلان

رئيسة جمعية نور الربيع أمام القضاء

بعد الشكاية التي تقدمت بها منخرطات جمعية نور الربيع ضد الرئيسة المسماة عائشة مصلوح،من اجل المخالفات والنصب والاحتيال الذي قامت به مسنودة من رئيس قسم العمل الاجتماعي"مزور المنح" الذي يدعي انه اشترى صمتنا، قررت النيابة العامة متابعة عائشة مصلوح رئيسة جمعية نور الربيع بعدة متابعات في حالة سراح وإحالتها على القضاء الذي سيناقش القضية في اقرب الآجال.

وهنا ستضح للرأي العام المحلي من هو الذي يوم بتغليطه،وبتوقيعها على بيان الذل والعار واللصوصية ضدنا لتغليط الرأي العام المحلي والوطني بكون السحر انقلب على الساحر.

رئيس فيدراليات الجمعيات

علمت مدونة أخبار زمور أن مجموعة من غير المستفيدين بحي احفور المعطي سيتقدمون بشكاية للجهات القضائية ووزارة الداخلية عن الحيف الذي طالهم من قبيل عدم الاستفادة من الدراجات النارية المعدة لحمل البضائع،والتحقيق مع تقصي الحقائق عن من كان وراء تزوير شواهد السكنى ومن أعطى الأمر بذلك.

كما أن شكاية في طور الانجاز ستقدم بالمسمى رشيد حمادي قسو رئيس جمعية أبناء المقاومة،ورئيس فيدراليات الجمعيات عن العقود التي تم إبرامها من طرفه شخصيا مع بعض المستفيدين بموجبه يؤدى له مبلغ يفوق 200 درهم شهريا،وقد اعتبر بعض المستفيدين بان كل ذلك يدخل في باب النصب والاحتيال....وهنا يطرح السؤال،هل الإخوة في جمعية أبناء المقاومة وجيش التحري على علم بذلك؟

ولحمادي قسو نقول: إن التوقيع على بيان أجوف انقلب إلى اتهام ضد صاحب التوقيع

0 commentaires:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل