الأحد، 28 مارس 2010

مؤامرة صمت أهل التكبير والذبح..


مهما حاول المشككون والأقزام المسخرون من أطراف متعددة وعلى رأسهم مافيا المصالح وباشا المدينة والأقلام المسخرة والأفواه المأجورة النيل منا كحزب سياسي والطعن في مصداقية نضالنا ونبل مبادئنا التي لن نتوانى ولو للحظة واحدة في الدفاع عنها مهما كان مركزهم حتى ولو كانوا من حاملي سلاح التكفير،والإعلاميان المحسوبان على تيار الباشا والكاتب العام الذي يسيل لعابه سموما "بصروية".
إننا في حزب العهد الديمقراطي،ومنذ أن أخذنا على عاتقنا الدفاع عن المواطن والمواطنة بهذه المدينة وهذا الإقليم تماشيا مع مبادئنا وقناعاتنا المتجدرة والتي نستمدها من القيم والأخلاق الإنسانية المتعارف عليها منذ أن خلق الله البشر فوق هذه البسيطة.
لقد تكالب عشاق الشر والمكر الممنهجين،الآتون من سراديب مفوضية الذين لا يتوانون في استعمال سلطتهم لتحقيق مآربهم الدنيئة والخسيسة واللااخلاقية والتي يستنكرها حتى الشيطان.
اليوم قررنا أن نضع أمام الرأي العام، لماذا تم التزوير علينا من طرف الباشا؟وسوف يتضح للعيان على أنها مجرد ديمقراطية ممسوخة أبطالها أناس، باشا والذين يخلطون الخرافة بالدين والبصراويين المحسوبين على الأصالة والمعاصرة،بعدما تم اكتشاف التزوير وكان المجلس قاب قوسين أو أدنى من الانهيار الكلي أمام المحكمة الاستئنافية الإدارية،حينها لم يجد باشا المدينة من درع واقي لزلته اللاواقعية ألا وهي التزوير سوى الاستعانة بذوي المصالح الشخصية والنفعيين من اجل انتشاله من مستنقع التزوير والدسائس التي كانت ستنقلب عليه رأسا على عقب.
الفضيحة...

المتنازلون..أم المرغمون على التنازل..أم أن الدافع هو النفعية الشخصية للمتنازل؟
كنا قد اشرنا في بيان سابق إلى أسماء بعض المتنازلين الذين يريدون اليوم تشويه سمعتنا ولهم نقول أمام الرأي العام: إن زدتم زدنا وان عدتم عدنا...ورشاويكم فرسان وخمور.......‼
على أي أساس، وعلى أي منطق اعتمد هؤلاء الآتية أسماءهم في التنازل عن دعوى المحكمة الإدارية....؟‼
وليفتضح أمر هؤلاء ويتبين لمن صوت عنهم إن كان قد صوت،ومنحهم ثقته إن كان قد منحها لهم وهم الذين شاركوا في مسرحية من رواء الكواليس،مثلهم كعرائس يحركها مخرج المسرحية المستفيد من سوق الجملة ....
- الحسين الجامعي : برلماني سابق ورئيس المجلس البلدي لعدة ولايات
- مصطفى النوحي: برلماني سابق ورئيس غرفة التجارة والصناعة سابقا
- محمد وراس : مستشار بلدي والذي استغل عضويته ليصبح موظفا شبحا بجماعة مجمع الطلبة
- حميد جعفر: مستشار بالمجلس البلدي لعدة مرات
- بلغازي احمد: صاحب فضيحة العشرة آلاف درهم والرئيس الذي استقال من جمعيته ثلثي الأعضاء نظرا لنيته المبيتة في تحقيق أغراضه ،وهو المفروض من باشا المدينة في لائحة الأصالة والمعاصرة ،و المحسوب على القيادة الشورية التي لم يبقى لها أي عنوان وبتواطىء مع الحسين الجامعي،فهل كان يعلم الأمين العام للأصالة والمعاصرة وعالي الهمة أن لائحته قد تم تشويهها أمام الرأي العام كما شوهها العجوز"بدون بحر" الذي افسد السياسة محليا ووطنيا ؟
لقد تراجع البحر عن الذين زور لهم باشا المدينة وبدءوا يظهرون للرأي العام عراة حفاة يلهثون وراء مصالحهم الخاصة ..ولعل التجزئة التي سينجزها العجوز والعمارات التي تبنى اليوم دون مراقبة من المصالح المختصة وعلى رأسها الوكالة الحضرية ....
إن مبرر الحسين الجامعي من تسليم تنازلات عن استئناف لدى المحكمة الإدارية هو قرار كان قد اتخذه حزب الأصالة والمعاصرة كما جاء على لسانه،إلى أن تبين أن الأمر مجرد مغالطة ليس إلا،وان الدافع هو حماية مصالح العجوز ولو اقتضى الأمر التحالف مع العدالة والتنمية ،فمتى كان حزب الأصالة والمعاصرة "سمن على عسل" مع العدالة والتنمية كما يقول المصريون.
كيف يعقل أن تقصى اطر كفئة من السفرية إلى فرنسا التي كان يرجى منها خيرا،ومن ضمن هذه الأطر أستاذة بمعهد الزراعة والبيطرة وتعويضها بشخص لا يفقه إلا في علم الشواية،وخبير في المالية بصاحب فضيحة العشرة آلاف درهم ،وان يسافر باسم الأصالة والمعاصرة من تجول بين الأحزاب: الحركة الاجتماعية الديمقراطية ،حزب الاستقلال،الاتحاد الاشتراكي واليوم لا يدري المرء هل يمثل الأصالة والمعاصرة كما جاء على لسان الرئيس،أم يمثل التجمع الوطني للأحرار؟ إنها ممارسة الاستمناء السياسي.
اعطي لكل ذي حق حقه.
إذا كان رئيس المجلس البلدي يدعي أن النوحي مصطفى سافر إلى فرنسا ممثلا للأصالة والمعاصرة فمن مثل في نظره الحركة الاجتماعية الديمقراطية؟ والسؤال لا يحتاج لجواب لكون الأعضاء الممثلين لها بالمجلس لم يكونوا لقمة سائغة للباشا الذي جف لعابه من كثرة التوسل إليهم لأجل التنازل عن الدعوى وهذا هو سر الإقصاء،كما تم إقصاء عناصر من الأصالة والمعاصرة لكونها لم تستجب كذلك لرغبته،فمن يسير هذا المجلس يا ترى؟ والجواب طبعا هو: الباشا،الكاتب العام وأصحاب مبدأ ولا زالت الجاهلية بألف خير..فماذا ينتظر الرأي العام من المجلس الحالي الذي يكرس الاستمرارية للمجالس السابقة،ويدعي أن لا ميزانية له وهو الذي كان في موقع التسيير وعلى رأسهم حزب العدالة والتنمية الذي يتهم أسياده اليوم بالسفاهة والمغالطة وضعاف النفوس،فمن هم ياترى ضعاف النفوس اليوم؟هل من كرس واقع الأمس ،أم نحن الذين كنا ضحية تزوير أعمى ومفضوح أمام الرأي العام وبطريقة بليدة جدا لا يعمل بها حتى الصبيان؟
من يقول أننا تنازلنا عن مبادئنا نقول لهم:أضرموا ناركم في لقي البعير واحكوا حوله ما شئتم من الأساطير،لقد أردتم ولوج بيوتنا فوضعتم أرجلكم اليسرى بدل اليمنى..فليقرا الجميع الفاتحة لتزول الزلة،وليخلصنا الله من المفسدين والفاسدين ..وعلى درب النضال نحن سائرون...

إنها تكبيرة الذبح...فلا تنتظروا من يمزج الخرافة بالدين،ولا العجوز الذي يتحرك من وراء حجاب ولا مريديه أن ينقذوا البلاد والعباد من الضلال..فلن يصلح العشابون ما أفسده المفسدون.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل