الخميس، 31 مارس 2011

بيان توضيحي

فوجئ حزب العهد الديمقراطي ببيان صادر عن حزب العهد المنحل،والذي يعود تاريخه إلى سنة 2008 يوزع خلسة على بعض العموم ،مما دفع بمناضلي ومناضلات حزب العهد الديمقراطي إلى عقد اجتماع طارئ تدارسوا وتساءلوا من خلاله عن من المسئول والجبان والجهة التي لا تملك الشجاعة ولا القدرة على الكشف عن وجهها الحقيقي الفاسد والتي تحاول خلط الأوراق في هذه المرحلة بالذات ما أحوج فيها الغيورين على وطننا إلى وضع اليد في اليد والترفع عن الاختلافات السياسية لمواجهة كل من سولت له نفسه الإساءة إلى الملكية التي تعتبر تاجا فوق رؤوسنا،ونقول لأعداء هذه الأمة إننا على يقظة وعلى أتم استعداد للدفاع عن ملكنا وكل النزهاء والشرفا ء بهذا الوطن.
إن البيان الذي أصدره الحزب المنحل كان قد أشار بالحرف إلى كل من العامل السابق والى المراقب الإقليمي للأمن الوطني،ونعلن للرأي العام مايلي: إن ذلك البيان أصبح غير ذي جدوى وغير ذي موضوع بعد مرور ما يناهز الثلاثة سنوات على إصداره،ونقول للوبي الفاسد الذي يتحرك من وراء حجاب: أن حزب العهد الديمقراطي يعرف جيدا أعمالكم الخسيسة والدنيئة وواع بظروف المرحلة التي عبر عنها حزبنا مركزيا ب: الملكية تاج فوق رؤوسنا،ومستعدون للتضحية من اجلها مهما كان الثمن.
إننا نعرف جيدا المسئول المزور بالعمالة وشرذمته والخلية التي أنجزها من اجل هذا الغرض،ونحن له بالمرصاد،ولن نسكت على زوريته ولصوصيته..والساعة قريبة لا ريب فيها،فقد بدا يسقط الواحد تلو الآخر.
الثوابت
من ثوابت حزبنا أننا نومن بالعقلانية والحداثة ولسنا ضد السلطة،بل ضد الفساد ونحبذ التيار التحديثي في السلطة كما عبرعنه عامل إقليم الخميسات حينما اجتمع مع الأحزاب السياسية بعدما كان الباب سابقا مغلقا على البعض منها.
نثمن اللقاء الذي تم بين حزب العهد الديمقراطي وعامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات السيد حسن فاتح،الذي استقبلنا وأصغى إلينا وتفهم مشروعية مطالبنا على عكس ما روج أن السيد العامل استدعى عضو المكتب السياسي وهدده ونبهه إلى ما يقوم به،وهذا مجرد افتراء لتغليط الرأي العام.
لقد كنا السباقين إلى إنشاء لجن اليقظة للحفاظ على النظام العام وعلى الممتلكات العامة والخاصة،وما قيل عنا أننا كنا وراء أحداث الشغب تفنده جميع الأجهزة المتواجدة بهذا الإقليم ،وان لخير دليل على ذلك أن قواعدنا كانت ولا زالت وستبقى تشكل سندا للملكية أراد أعداء الوطن أم كرهوا...
نثمن ما قام به السيد العامل حسن فاتح من التفاتة إلى الأحياء الهامشية التي استدعى الأمر أن نخوض معركة لفائدتها لمدة تزيد عن الخمس سنوات،كان فيها مزور المنح هو العامل الحقيقي والفعلي.
نشكر السيد عامل الإقليم على ما أقدم عليه أخيرا في بعض الأحياء الهامشية التي استغلها البلطجيون والنوريون وليس الجمعويون المزيفون الذين اغتنوا على حسابها.
لقد استبشر ت ساكنة الأحياء الهامشية خيرا بالالتفاتة العاملية،إذ نسجل بكل شجاعة أن القيام بتوفير شروط الحياة الضرورية(إنارة عمومية)،والماء الصالح للشرب في الطريق إنشاء الله،لهذه الفئة أملا يمكن إلا أن ندخله في خانات انجازات العامل حسن فاتح...
نثمن طريقة التعامل التي تقوم بها الإدارة الترابية مع المواطنين وعلى رأسهم عامل الإقليم نباشا المدينة وجميع القواد.
وبذلك،نعلن للرأي العام إننا وطنيون مع الوطنيين،وسد منيع أمام المفسدين...وكما يقال بالعامية:البيض بيض..والكحل كحل.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل