الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

من ارهاب أسامة بلادن ، إلى إرهاب السعودي بندر بن سلطان


~~~~~~~~ من ارهاب أسامة بلادن ، إلى إرهاب السعودي بندر بن سلطان ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ من إرهاب منظمة إلى إرهاب دولة !!!!!!!!!!!!! هل أصبح بندر بن سلطان البعبع الذي يخيف النظام السعودي بسند أمريكي ، الزعيم الثاني لتنظيم القاعدة ،بعد إدعاء أمريكا اسامة بلادن دو أن تقيم الدليل على ذلك ! ولماذا إنتقل الإرهاب منظمة ، الى جهاز تتحكم فيه دولة ، ووظعت امريكا على رأسه ، رئيس المخابرات السعودية ; الأمير بندر بن سلطان ، الذي إستطاع تجميع التكفيريين بواسطة ، سلطة الدولار الأمريكي ، وبتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي ، وجهاز س ي ي الأمريكي ،يدعمه في ذلك تمويل قطري ، وبصفة عامة خليجي !
لماذا هاذا التحول ، من إرهاب جماعة ، إلى إرهاب دولة أكثر تطورا ، يفاوظ أقوى الدول ; زيارة ألأمير بندر بن سلطان لروسيا ، والعروظ المغرية التي طرحها فوق طاولة ; الرئيس الروسي بوتين هههههه ـ منطق الإرشاء العربي ــــ ولماذا يخظع الملك عبد الله السعودي لمنطق الإرهاب ، وتحكم بندر بن سلطان في رقبة حكم ال سعود ؟ وما هي الوعود التي أعطيت لبندر بن سلطان من طرف الولايات المتحدة الأمريكية للقيام بتدمير الدول العربية والإسلامية الغير الخليج الخليجة مع التركيز على العراق ، سوريا ، ليبيا ؟ ولماذا تحفظت ليبيا في مؤتمر وزراء الخارجية الأخير للجامعة العربية ، عن إستعمال العنف ضد سوريا ؟ سؤال يحمل أكثر من دلالة !
والى من يتبجحون بالربيع العربي ما عليهم إلا طرح السؤال التالي ; لماذا خرج الشباب العربي بدون ثورة ؟ ولماذا تم زرع التكفيريية بسرعة البرق ، في جميع الدول العربية ، التي أطلق عليا تجاوزا ; ثورة الربيع العربي ، واصبح الشباب يقتل يوميا بأسلحة صهيونية ،  الدم يسيل في العراق يوميا ، والإنفجارت العشوائية ، التي لا تميز بين الاطفال ، والشباب والنساء ، بين المسيحي والمسلم ، وبين السني والشيعي ، الدم يسيل في سوريا ، والمسيطر هم الجماعت التكفيرية ! اما الجيش الحر فما هو إلا شعال أجوف وكلمة باطل يراد بها حق ! دم السنة والشيعة ، والمسيحين يسيل ، وما الشهيد الشيخ البوطي الا سني خريج الأزهر الشريف .
من يقول بأن الصراع في سوريا شيعي وسني ، سادج ، لكون سوريا لم تتبنى قط المدهبية ومن لا يعرف إديولوجية حزب البعث فما عليه إلا أن يعود الى التاريخ ، او كتاب السودان ، العراق ، وسوريا ، وميشال عفلق - لقد صدق من قال ; النخبة الجاهلة في العالم العربي - نخبة فاسدة حتي النخاع - إلا من رحم ربك -
من يقول بموت اسامة بلادن فليأتينا ببرهانه - لسنا سدج أيها الأمريكيون المتصهينون - إن تحول الإرهاب ، من إرهاب جماعة إلى إرهاب دولة ، ودول ، مرده الى الصراع ، داخل الطغمة الحاكمة في السعودية ، ومن سيخلف الملك عبد الله ، هل أخوه ، أم بندر بن سلطان ؟ إذ نجح بندر بن سلطان ، في زرع الفوظى الخلاقة  في العالم العربي  فهو أهل بخلافة الملك السعودي عبد الله ، وإذا فشل مأمريكا والصهيونية ، تملك اكثر من حل للتخلص منه ، !
كل الدول العربية تعيش على بركان من صنعها فسوف ينفجر عنها في الوقت المناسب ومشروع الشرق الأوسط الجديد لن يتحقق بإرادة الشعوب ، وأن من أجهظ ثورة الشباب هي أمريكا المتصهينة ، إن الديموقراطية هي التحرر من الداخل والخارج فمتى رأتم الصيونية الامبريالية تسعى إلى دمقرطة الدول والمجتمعات العربية والإسلامية .
من إرهاب الجماعة إلى إرهاب الدولة بزعامة بندر بن سلطان الدموي - لقد إنكشفت اللعبة ايها الأحرار -

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل