الخميس، 23 سبتمبر 2010

"اقتلوا من لا غيرة له"

عميل للموساد الإسرائيلي المدعوم من الأطراف التالية:
- العامل عبد الرحمان زيدوح
- رئيس قسم العمل الاجتماعي راشد نجيب
- باشا مدينة الخميسات
- رئيس المجلس البلدي عبد السلام البويرماني
- عبد الرحيم هبري الكاتب العام للمجلس البلدي
متى كانت أموال التنمية البشرية والمجلس البلدي تساهم في المس بشرف الأمة الإسلامية والمساس بمقدساتها وحكامها ووصف نساءها بالعاهرات، والامازيغ والأكراد مجرد عملاء لإسرائيل،والمؤرخين العرب أغبياء والتشكيك في الملة والدين وتشويه التاريخ العربي والإسلامي والنيل من الإسلام مقابل تمجيد الصهيونية واعتبار الصهاينة شعب الله المختار وأرضهم من النهر إلى النهر،هذا هو مضمون كتاب إن لم نقل عمالة إسرائيلية كتبت في مختبر صهيوني وسربت إلى الدول العربية ومن بينها المغرب.
لقد سبق لنا أن قلنا في خطابنا الجماهيري أن المشار إليهم أعلاه جاهزون لبيع دينهم ووطنهم وملكهم بالمزاد العلني،وهاهم أعداء الشعار المركزي للدولة ينفذون ذلك،فأين الأجهزة السرية من كل هذا "مراقبة التراب الوطني،قسم الاستعلامات العامة،قسم الشؤون العامة؟لا ندري هل بلغ المسئول الأول عن مراقبة التراب الوطني بالفضائح ومنها هذه الفضيحة الكبرى؟ وما هي الأسباب،أم أن أعينها بمدينة الخميسات هي على اطر حزب العهد فقط؟ أما قسم الاستعلامات العامة فحدث ولا حرج مادام أبو الأنوار قد طلب من أكراد سوريا مغادرة مدينة الخميسات بعد نزول بياننا إلى الرأي العام المحلي والوطني،وما هو دور المراقب الإقليمي للأمن الوطني الذي عقد جمعا لعمداء وضباط الشرطة وأعطاهم تعليماته بعدم التعامل معنا،"هل أصبح التعامل مع الوطنيين تهمة"؟
كتاب الموساد الإسرائيلي
مول الكتاب كل من عامل إقليم الخميسات بأموال التنمية البشرية،ورئيس المجلس البلدي من ميزانية المجلس،وبدعم من الباشا والكاتب العام للمجلس البلدي تم تكريم الزنديق عميل الموساد الإسرائيلي وبمباركة من أعضاء العدالة والتنمية وعلى رأسهم إسماعيل مشعر الخليفة الأول لرئيس المجلس البلدي.
ولكي يكون الرأي العام المحلي والوطني على بينة من أن الخونة والزنادقة ساهموا مع الزنديق الأول عميل الموساد الإسرائيلي صاحب كتاب تشريح العقل العربي،ونحن نقول: بل تجريح العقل العربي.
وفي هذا الباب نسرد على المسئولين المركزيين والرأي العام المحلي والوطني بعض المقاطع التي تهين العرب ،مقدساتهم ،تاريخهم ،شعرائهم ،مؤرخيهم وأدبائهم،بل تهين الأمة الإسلامية جمعاء ولم تسلم نساء العرب من النعت بالعهارة واعتبار الأكراد والامازيغ مجرد عملاء للدولة الصهيونية.
1- منطق الإلحادية: يقول عميل الموساد: أن يؤمن الإنسان بأن وجوده مرتبط بما يمتلك لا بما يؤمن به أو يفكر فيه...فهذا سيقلب كل المعادلات الإنسانية الأخلاقية ونوعية العلاقات التي تحددت منذ ملايين السنين من سلوكيات وعبادات...أنت تمتلك إذن أنت موجود...وجودك مرتبط بما تملك وليس بما تفكر به.
- فإذا كان الإنسان قويا ومستقلا فمن السهل عليه الخروج بممتلكاته من أي ميثاق أخلاقي كيفما كانت ظروف إيلافه.
- الصفحة 18 من الكتاب: للإيمان مبدءان...مبدأ الوهم ومبدأ الحقيقة،والكائن البشري في حاجة إلى الوهم أكثر...إن الشعوب التي عرفت أعلى درجات الفكر الأسطوري هي الشعوب الأكثر حضارية ومدنية من غيرها...الخ.
- الصفحة 19 : لماذا لا يقتنع الإنسان بأن ولادته صدفة ولغته صدفة...ومعتقداته الأولى هي صدفة أيضا...
- اهانة الفلسطينيين وتمجيد الصهيونية والمطالبة بإبادة الفلسطينيين-الصفحة22 –
يقول عميل الموساد: كم قرنا والفلسطينيون في فلسطين...؟ أجيبوا كيفما أردتم وانجسوا الكلمات كيفما شئتم وأجيبوا أنفسكم بكل يقين...؟ ثم ماذا قدم الفلسطينيون لفلسطين في مجال العمران والبنيات التحتية والبناء الديمقراطي والحقوقي والإنساني وتكافؤ فرص الشغل؟...وتساءلوا مرة واحدة...متى أسست دولة العبرانيين،أليس البارحة...؟ وتساءلوا عن دولة أسست بالأمس القريب فقط وأصبحت من أعظم الدول في البناء والعمران والبنيات التحتية والبناء الديمقراطي والحقوقي والإنساني وفرص الشغل...من منهما مؤهل للبقاء.
التعليق: إننا ندرك من كل هذا أن الزنديق عميل الموساد الإسرائيلي ومن موله وعاضده وكرمه وعلى رأسهم العامل الباشا ورئيس المجلس البلدي والكاتب العام للمجلس البلدي يزكون الطرح الأخير لمتطرفي اليهود:"إبادة الشعب الفلسطيني وعلى رأسهم أبو مازن والعرب والمسلمين أينما كانوا".
نسي الزنادقة الذين يدورون في فلك عميل الموساد بأن صاحب الجلالة هو رئيس لجنة القدس وأن القضية الفلسطينية من الثوابت المغربية،إذ تعتبر القضية الثانية المقدسة بعد قضية الصحراء،وهل يدرك لصوص التنمية البشرية والمجلس البلدي أن المغاربة لا يزالوا يؤدون قسطا من خبزهم لإخوتهم في فلسطين ونسوا أنهم بعملهم هذا يسيئون إلى الشهداء المغاربة الذين سقطوا في معركة الشرف ضد إسرائيل؟
إن من كرم الزنديق يستحق الإعدام في الشارع المغربي ..هذا تعليقنا.
- وفي الصفحة 24 : يشير إلى الحكيم"الخضر"،والخضر هم حماس، والأخضر هو رمز الإسلام والأمل"لسنا من أصحاب التأويل ونترك التفسير والتأويل لمن كرم المعتوه".
- الصفحة 26 : أخطر من ذلك نترك للمتخصصين صبر أغوار الجملة.
- التهكم على قابيل وهابيل -الصفحة 27-
- الصفحة 28: معنى السفينة عند الصهاينة "سفينة نوح عليه السلام".
- الأمازيغ في تحالف مع العبرانيين يتبرؤون من العرب.
تعليق: اتهام الأمازيغيين بالعمالة وتبرأهم من العرب بمثابة زرع الفتنة،فهل نسي عميل الموساد والمشار إليهم أعلاه أن مدينة الخميسات هي أول من تظاهرت قبائلها ضد الظهير البربري المشؤوم ورفعت شعار:"اللهم لا تفرق بيننا وبين إخواننا العرب"،وقد كانت انطلاقة الشرارة الأولى ضد الظهير المشؤوم من المجسد العتيق وفاق عدد الشهداء في تلك الفترة 156 شهيد،فاسألوا المسجد العتيق لعله يجيبكم؟
-مدح الطفل العبراني واهانة الطفل العربي- الصفحة39 –
يقول عميل الموساد ما يلي: الطفل العبري...يسمع ويستمع وهو لا يزال في بطن أمه إلى اللغة العبرية الطبيعية...يستمع إليها ويرضعها مع حليب أمه الدافئ...أما الطفل العربي فلا يستمع إلى اللغة العربية الفصحى...وبذلك تكون اللغة العربية دخيلة على الطفل المعنون بالطفل العربي.
تعليق: لقد أصبح الطفل في نظر عميل الموساد مجرد عنوان واللغة العربية عاجزة عن توفير الخبز لأهلها ونسي العميل وزمرته الحضارة الإسلامية ،العربية ،الأمازيغية والكردية،وأن اللغة العربية كرمها الله فكانت لسانا للقران.
-اهانة الشعراء،القضاة ،الحكام ،الملوك والأمراء.
يقول عميل الموساد في الصفحة 43 : تساءلت يوما مدى لو اجتمع أمير العرب المخمور مع قاضي القضاة النعاس المشهور ليسيروا شؤون البلاد والعباد؟
- الإساءة للخلفاء الراشدين- الصفحة 47 –
يقول العميل: كم دامت حروب...وحروب أهداف الخلفاء العرب ما بعد الرسول...
تعليق: يستعمل كلمة(ص) للتهكم.
- الإشادة بالصهاينة- الصفحة 50 -
هل رأيتم العبرانيين يسفكون دماءهم فيما بينهم...؟ هل رأيتم عبرانيا واحدا يسعى ويتسول في عواصم العالم...؟ هل رأيتم عبرانيا واحدا يمد يده في شوارعكم أيها العرب الأغنياء...؟ وبالمقابل كل عواصم العالم تعج بالمتسولين والمحتاجين العرب...أو من أصول عربية.
- وصف المؤرخين بالأغبياء
- اهانة نساء العرب – الصفحة54 –
يقول المعتوه: أليست بناتكم ونساءكم اللواتي يخدمن جنود الروم يأيها العرب...أليس هذا نوع من الكرم الحاتمي...؟
- اهانة الأمازيغيين-الصفحة- 54 –
حتى الامازيغ والأكراد يتحالفون مع العبرانيين ويتبرؤون من أفعالكم.
تعليق: إننا أمازيغيون ونعتز بأمازيغيتنا ولقد تمازجت فينا عدة حضارات ولسنا مستعدين لخدمة الموساد والتغاضي عن فضائح العامل،الباشا،رئيس المجلس البلدي والمراقب الإقليمي للأمن الوطني وثوابتنا لن تتغير إلا بموتنا خدمة لشعارنا المركزي الله الوطن الملك،ونقول للجميع: اضرموا ناركم في لقي البعير واحكوا ما شئتم حوله من الأساطير،لقد أردتم وضع أرجلكم اليمنى في بيتنا فوضعتم رجلكم اليسرى فاقرؤوا الفاتحة تزل عنكم الزلة يا من باعوا دينهم ووطنهم وملكهم بالمزاد العلني.
- اهانة الرجل العربي- الصفحة56 –
يقول العميل:لنعلن في الأخير أن الرجل العربي ليس تماما كما هو معلن ومدون في الكتب...بل هو شخص آخر...أقرب في منطقه إلى المختلين عقليا والمهزوزين نفسيا...وأقرب في سلوكه إلى البياعين لكل شيء يرد ثمنا حتى ولو كان هذا الثمن على حساب كرامة الأرض والأبناء.
تعليق: إن من يطلق هذا الوصف ومن موله وعاضده وكرمه لن يكون إلا عميلا ولقيطا ومتهما بالكفر والخيانة الوطنية وان كان سنده عاملا موسما أو باشا معينا أو رئيسا وصل إلى الرئاسة عن طريق تزوير إرادة المواطن.
- التشكيك في التاريخ العربي- الصفحة56-
يقول العميل: شيء عظيم...وأعظم ما فيه أنه تاريخ مشوه ومشبوه ومع ذلك يبقى محط افتخار وتقدير واعتزاز لدرجة أنه يدرس في أكبر المعاهد والجامعات...إن الفتاة العربية نحس وفأل.
تعليق: ثكلتكم أمهاتكم يا خونة الأمة
نكتفي بهذا القدر من الكتاب "المدنس" المدسوس والمعنون بتشريح العقل العربي وهو كتاب للموساد الاسرئيلي ونحن على يقين أن ا "الزنديق" لم يقم إلا بإضافة اسمه لكوننا أدرى بشعابه.
إن العامل عبد الرحمان زيدوح الذي كان ينتظر من السدة العالية بالله تدشين دار الطالبة الوهمية التي دشنها عامل من قبله،فهل رأيتم في الأعراف الملكية ملك يدشن معلمة بعد عامل...إنها الخيانة.
وبناء على ما تقدم ونظرا إلى ما وصلت إليه الأوضاع من تسيب إلى حد الطعن في مقدسات الأمة العربية،قرر حزب العهد بمدينة الخميسات تعميم هذه الإدانة على جميع المواطنين مادام كل المسئولين العلنيين والسريين يبعثون بتقارير مزيفة لمراكزهم (كلشي مشري حتى لي تبناتلو الدار فحي بلميلودي)،نعلن مايلي:
- وقفة احتجاجية أمام مقر البلدية الذي احتضن توقيع الكتاب وتكريم عميل الموساد الإسرائيلي ونناشد نخبة المدينة المساهمة في هذه الوقفة لتكسير جدار مؤامرة الصمت.
- وقفة احتجاجية ثانية أمام عمالة الخميسات للتنديد بمن مول وشجع طبع كتاب يمس المقدسات في العمق،والشعب المغربي بصفة خاصة والأمة الإسلامية بصفة عامة.
- نطالب بعزل كل من ساهم في عملية الطبع والنشر والتكريم من المهام المنوطة به.
- نطالب بحل المجلس البلدي الذي فبرك من طرف الباشا(المكتب المسير) وأعلن خيانته الوطنية والعربية والإسلامية بتكريمهم لعميل الموساد الإسرائيلي.
- نطالب بمحاكمة العميل المدسوس الذي أساء إلى شرف الأمة العربية والإسلامية والى المقدسات.
- نطالب بإجراء تحقيق وافتحاص مالي في مالية الورش الملكي المفتوح (التنمية البشرية).
- إحالة كل من تعامل مع العميل على القضاء إلا من تعامل معه بحسن نية.
- نطالب من السيد وكيل الملك بفتح تحقيق مع المسئولين عن المس بكرامة الأمة ومقدساتها.

ملحوظة: أين اختفى عميل الموساد؟ وأين كانت الأجهزة الأمنية السرية والعلنية منها،والسؤال مطروح على العامل والباشا ورئيس المجلس والبلدي...؟!

2 commentaires:

غير معرف يقول...

3ndek lha9 f koulchi li tatgoul,walakin rak alcoolique o makayench li ayti9 bik,tu dois te changer pour etre fiable.par example had le weekend li fat kinti pilla f rabat okan taytssennak botboul 3en hamid lghlid,tu vois ke té pas a la hauteur monsieur l'alcoolique meme si t'as raison

غير معرف يقول...

ila sa7ib na3li9 n1 anta akhi tona9id nafssak ,tat9oul l miloud bli rah 3ando 7ak f koulshi li taygoul au meme temp kat3ayro bi 2a3shya2 shakhssiyah. m3a al3ilm annani la3rif hayat miloud shakhssiya walla tahumoni ka 2ayyi mowatin yahtammu bi masslahati watanih.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل