الجمعة، 22 يوليو 2011

نسجل للمجلس البلدي المبادرة الايجابية أنه خلق لكل حي مزبلة...

هل أصبح المواطن مجرد حشرة تعيش في المزابل؟وهل فقد الإنسان حقه في حياة تسودها السكينة والطمأنينة؟ أم أن رئيس المجلس البلدي وحاشيته لا يهمهم سوى تفريخ العقارات ومصالحهم الشخصية من قبيل الوداديات والدعوم الآتية من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية واقتسام غنيمتها بين بعض الأعضاء الموالين للرئيس،وهل أصبحت الطرق تمر فقط بالأماكن التي يتواجد فيها بعض الأعضاء؟
إن هذا المجلس لا يستحق ادني احترام من المواطن،لذلك فإننا في حزب العهد الديمقراطي نؤكد مايلي:
- أين هي قواعد الأحزاب المكونة للمكتب والتي يمكن أن تشكل سندا للملكية؟ لقد اثبت الواقع أنها تستمد قاعدتها من الترسانة المالية وشراء الضمائر...
- نسجل أن"حميد بلفيل"،الرئيس السابق،ليس هو المسئول الأول والأخير على هدر المال،بل هناك شركاء الرئيس الحالي والعدالة واللاتنمية التي صادقت على جميع الحسابات الإدارية في المرحلة السابقة،وكما يقال قانونا إن الفاعل المعنوي في ارتكاب الجريمة مثله مثل المساهم فيها،ويجب أن يحاسب ويحاكم- كل من صوت على الحسابات الإدارية السابقة- مجرمي الحروب الاجتماعية الذين يشكلون استمرارية الآن.
إننا نعلن للرأي العام أن تحويل المدينة إلى مزبلة ،من طرف الطحالب، لن نسمح به ،وسنعمل على جمع الازبال ووضعها داخل بهو البلدية.
ونقول للرئيس: اذا لم تستطع تحمل المسؤولية فما عليك إلا الرحيل....وسنحدد الزمان الذي سنضع فيه أكياس النفايات ببهو البلدية.. ومرة أخرى.. شكرا للمجلس البلدي الذي خلق لكل حي مزبلة.

0 commentaires:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
جميع الحقوق محفوظة-المستقل